زلزال بجاية اليوم : 172 مليار دينار قيمة ديون : ووقع الزلزال على بعد عشرين كيلومترا شمال شرق مدينة بجاية عند الساعة 1:04 (00:04 ت غ)، على عمق عشرة كيلومترات، وحدد مركزه على بعد 28 كيلومترا .

ضرب زلزال بلغت قوته 6 درجات على مقياس ريختر قبالة الساحل الجزائري ليل الخميس، وفق ما أفاد المرصد الأميركي للزلازل. وأفادت الحماية المدنية الجزائرية بعدم . وأوضح المسؤول أن قرار غلق المساجد بوسط مدينة بجاية، . وحددت مركز الهزة التي وقعت في حدود الساعة . سجلت محافظة بجاية الجزائرية، صباح الخميس، هزة ارتدادية عنيفة بقوة 5.9 درجة على مقياس ريختر هي الأعنف منذ عدة سنوات.

سجلت محافظة بجاية الجزائرية، صباح الخميس، هزة ارتدادية عنيفة بقوة 5.9 درجة على مقياس ريختر هي الأعنف منذ عدة سنوات. الجزائر اليوم - بيئة
الجزائر اليوم - بيئة from img.algeriatoday.com
وأشار المرصد إلى أن الزلزال . ضرب زلزال بقوة 5.9 درجة بمقياس ريختر، فجر اليوم الخميس، ولاية بجاية الجزائرية (شمال شرق)، وشعر به سكان عدة ولايات من بينها الجزائر العاصمة. ضرب زلزال بلغت قوته 6 درجات على مقياس ريختر قبالة الساحل الجزائري ليل الخميس، وفق ما أفاد المرصد الأميركي للزلازل. سابق تسجيل هزة أرضية في بجاية مساء الأربعاء في حدود الساعة 20:28، بلغت . أصيب ستة أشخاص جراء الزلزال القوي الذي ضرب ولاية بجاية الجزائرية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس. وأوضح المسؤول أن قرار غلق المساجد بوسط مدينة بجاية، . سجلت محافظة بجاية الجزائرية، صباح الخميس، هزة ارتدادية عنيفة بقوة 5.9 درجة على مقياس ريختر هي الأعنف منذ عدة سنوات. وحددت مركز الهزة التي وقعت في حدود الساعة .

سجل المركز الوطني لرصد الزلازل، اليوم الخميس، هزة أرضية، بلغت شدتها 5.9 درجات على سلم ريشتر.

وأشار المرصد إلى أن الزلزال . ضرب زلزال بلغت قوته 6 درجات على مقياس ريختر قبالة الساحل الجزائري ليل الخميس، وفق ما أفاد المرصد الأميركي للزلازل. ضربت هزة أرضية ثانية بلغت قوتها 5.9 درجات على سلم ريختر، ولاية بجاية شمالي الجزائر، فجر اليوم الخميس. أعلن مدير الشؤون الدينية والأوقاف، اليوم الخميس، أنه تقرر غلق 4 مساجد في ولاية بجاية. أكدت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره عدل أن المجمعات المدرسية المتضررة من زلزال بجاية توجد حاليا قيد الترميم من طرف الوكالة وستكون جاهزة يوم الاحد . ضرب زلزال بلغت قوته 6 درجات على مقياس ريختر قبالة الساحل الجزائري. سجل المركز الوطني لرصد الزلازل، اليوم الخميس، هزة أرضية، بلغت شدتها 5.9 درجات على سلم ريشتر. ووقع الزلزال على بعد عشرين كيلومترا شمال شرق مدينة بجاية عند الساعة 1:04 (00:04 ت غ)، على عمق عشرة كيلومترات، وحدد مركزه على بعد 28 كيلومترا . وحددت مركز الهزة التي وقعت في حدود الساعة . سجلت محافظة بجاية الجزائرية، صباح الخميس، هزة ارتدادية عنيفة بقوة 5.9 درجة على مقياس ريختر هي الأعنف منذ عدة سنوات. أصيب ستة أشخاص جراء الزلزال القوي الذي ضرب ولاية بجاية الجزائرية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس. سابق تسجيل هزة أرضية في بجاية مساء الأربعاء في حدود الساعة 20:28، بلغت . وأوضح المسؤول أن قرار غلق المساجد بوسط مدينة بجاية، .

ضربت هزة أرضية ثانية بلغت قوتها 5.9 درجات على سلم ريختر، ولاية بجاية شمالي الجزائر، فجر اليوم الخميس. أصيب ستة أشخاص جراء الزلزال القوي الذي ضرب ولاية بجاية الجزائرية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس. أكدت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره عدل أن المجمعات المدرسية المتضررة من زلزال بجاية توجد حاليا قيد الترميم من طرف الوكالة وستكون جاهزة يوم الاحد . وأوضح المسؤول أن قرار غلق المساجد بوسط مدينة بجاية، . ضرب زلزال بلغت قوته 6 درجات على مقياس ريختر قبالة الساحل الجزائري ليل الخميس، وفق ما أفاد المرصد الأميركي للزلازل.

أكدت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره عدل أن المجمعات المدرسية المتضررة من زلزال بجاية توجد حاليا قيد الترميم من طرف الوكالة وستكون جاهزة يوم الاحد . مسيرات الحراك تتجدد كل جمعة
مسيرات الحراك تتجدد كل جمعة from lh6.googleusercontent.com
وأشار المرصد إلى أن الزلزال . أكدت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره عدل أن المجمعات المدرسية المتضررة من زلزال بجاية توجد حاليا قيد الترميم من طرف الوكالة وستكون جاهزة يوم الاحد . سجلت محافظة بجاية الجزائرية، صباح الخميس، هزة ارتدادية عنيفة بقوة 5.9 درجة على مقياس ريختر هي الأعنف منذ عدة سنوات. وأفادت الحماية المدنية الجزائرية بعدم . ضرب زلزال بلغت قوته 6 درجات على مقياس ريختر قبالة الساحل الجزائري ليل الخميس، وفق ما أفاد المرصد الأميركي للزلازل. وحددت مركز الهزة التي وقعت في حدود الساعة . أصيب ستة أشخاص جراء الزلزال القوي الذي ضرب ولاية بجاية الجزائرية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس. ضرب زلزال بلغت قوته 6 درجات على مقياس ريختر قبالة الساحل الجزائري.

ضرب زلزال بقوة 5.9 درجة بمقياس ريختر، فجر اليوم الخميس، ولاية بجاية الجزائرية (شمال شرق)، وشعر به سكان عدة ولايات من بينها الجزائر العاصمة.

ضرب زلزال بقوة 5.9 درجة بمقياس ريختر، فجر اليوم الخميس، ولاية بجاية الجزائرية (شمال شرق)، وشعر به سكان عدة ولايات من بينها الجزائر العاصمة. سجلت محافظة بجاية الجزائرية، صباح الخميس، هزة ارتدادية عنيفة بقوة 5.9 درجة على مقياس ريختر هي الأعنف منذ عدة سنوات. ووقع الزلزال على بعد عشرين كيلومترا شمال شرق مدينة بجاية عند الساعة 1:04 (00:04 ت غ)، على عمق عشرة كيلومترات، وحدد مركزه على بعد 28 كيلومترا . وأوضح المسؤول أن قرار غلق المساجد بوسط مدينة بجاية، . أعلن مدير الشؤون الدينية والأوقاف، اليوم الخميس، أنه تقرر غلق 4 مساجد في ولاية بجاية. أصيب ستة أشخاص جراء الزلزال القوي الذي ضرب ولاية بجاية الجزائرية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس. سجل المركز الوطني لرصد الزلازل، اليوم الخميس، هزة أرضية، بلغت شدتها 5.9 درجات على سلم ريشتر. وأشار المرصد إلى أن الزلزال . وحددت مركز الهزة التي وقعت في حدود الساعة . ضرب زلزال بلغت قوته 6 درجات على مقياس ريختر قبالة الساحل الجزائري ليل الخميس، وفق ما أفاد المرصد الأميركي للزلازل. أكدت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره عدل أن المجمعات المدرسية المتضررة من زلزال بجاية توجد حاليا قيد الترميم من طرف الوكالة وستكون جاهزة يوم الاحد . سابق تسجيل هزة أرضية في بجاية مساء الأربعاء في حدود الساعة 20:28، بلغت . وأفادت الحماية المدنية الجزائرية بعدم .

وأوضح المسؤول أن قرار غلق المساجد بوسط مدينة بجاية، . سجلت محافظة بجاية الجزائرية، صباح الخميس، هزة ارتدادية عنيفة بقوة 5.9 درجة على مقياس ريختر هي الأعنف منذ عدة سنوات. وحددت مركز الهزة التي وقعت في حدود الساعة . ضرب زلزال بلغت قوته 6 درجات على مقياس ريختر قبالة الساحل الجزائري ليل الخميس، وفق ما أفاد المرصد الأميركي للزلازل. أصيب ستة أشخاص جراء الزلزال القوي الذي ضرب ولاية بجاية الجزائرية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس.

سجل المركز الوطني لرصد الزلازل، اليوم الخميس، هزة أرضية، بلغت شدتها 5.9 درجات على سلم ريشتر. الجزائر اليوم - بيئة
الجزائر اليوم - بيئة from img.algeriatoday.com
وأشار المرصد إلى أن الزلزال . ضرب زلزال بلغت قوته 6 درجات على مقياس ريختر قبالة الساحل الجزائري. وحددت مركز الهزة التي وقعت في حدود الساعة . سجل المركز الوطني لرصد الزلازل، اليوم الخميس، هزة أرضية، بلغت شدتها 5.9 درجات على سلم ريشتر. سابق تسجيل هزة أرضية في بجاية مساء الأربعاء في حدود الساعة 20:28، بلغت . ضرب زلزال بلغت قوته 6 درجات على مقياس ريختر قبالة الساحل الجزائري ليل الخميس، وفق ما أفاد المرصد الأميركي للزلازل. ضربت هزة أرضية ثانية بلغت قوتها 5.9 درجات على سلم ريختر، ولاية بجاية شمالي الجزائر، فجر اليوم الخميس. وأفادت الحماية المدنية الجزائرية بعدم .

أعلن مدير الشؤون الدينية والأوقاف، اليوم الخميس، أنه تقرر غلق 4 مساجد في ولاية بجاية.

ضرب زلزال بقوة 5.9 درجة بمقياس ريختر، فجر اليوم الخميس، ولاية بجاية الجزائرية (شمال شرق)، وشعر به سكان عدة ولايات من بينها الجزائر العاصمة. وأوضح المسؤول أن قرار غلق المساجد بوسط مدينة بجاية، . وأفادت الحماية المدنية الجزائرية بعدم . ضربت هزة أرضية ثانية بلغت قوتها 5.9 درجات على سلم ريختر، ولاية بجاية شمالي الجزائر، فجر اليوم الخميس. وحددت مركز الهزة التي وقعت في حدود الساعة . أعلن مدير الشؤون الدينية والأوقاف، اليوم الخميس، أنه تقرر غلق 4 مساجد في ولاية بجاية. سجل المركز الوطني لرصد الزلازل، اليوم الخميس، هزة أرضية، بلغت شدتها 5.9 درجات على سلم ريشتر. سابق تسجيل هزة أرضية في بجاية مساء الأربعاء في حدود الساعة 20:28، بلغت . وأشار المرصد إلى أن الزلزال . ضرب زلزال بلغت قوته 6 درجات على مقياس ريختر قبالة الساحل الجزائري. سجلت محافظة بجاية الجزائرية، صباح الخميس، هزة ارتدادية عنيفة بقوة 5.9 درجة على مقياس ريختر هي الأعنف منذ عدة سنوات. أكدت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره عدل أن المجمعات المدرسية المتضررة من زلزال بجاية توجد حاليا قيد الترميم من طرف الوكالة وستكون جاهزة يوم الاحد . ووقع الزلزال على بعد عشرين كيلومترا شمال شرق مدينة بجاية عند الساعة 1:04 (00:04 ت غ)، على عمق عشرة كيلومترات، وحدد مركزه على بعد 28 كيلومترا .

زلزال بجاية اليوم : 172 مليار دينار قيمة ديون : ووقع الزلزال على بعد عشرين كيلومترا شمال شرق مدينة بجاية عند الساعة 1:04 (00:04 ت غ)، على عمق عشرة كيلومترات، وحدد مركزه على بعد 28 كيلومترا .. ضرب زلزال بلغت قوته 6 درجات على مقياس ريختر قبالة الساحل الجزائري ليل الخميس، وفق ما أفاد المرصد الأميركي للزلازل. سجلت محافظة بجاية الجزائرية، صباح الخميس، هزة ارتدادية عنيفة بقوة 5.9 درجة على مقياس ريختر هي الأعنف منذ عدة سنوات. ووقع الزلزال على بعد عشرين كيلومترا شمال شرق مدينة بجاية عند الساعة 1:04 (00:04 ت غ)، على عمق عشرة كيلومترات، وحدد مركزه على بعد 28 كيلومترا . وحددت مركز الهزة التي وقعت في حدود الساعة . ضرب زلزال بلغت قوته 6 درجات على مقياس ريختر قبالة الساحل الجزائري.